Top Ad unit 728 × 90

حصريات

هذه هي العلامات التي تظهر على مدمني الانترنت

كلنا نستخدم الانترنت يوميا . هناك من يشاهد الاخبار وهناك من يتصفح بعض المواقع والبعض الاخر يقضي جل وقته يتواصل مع أصدقائه عبر مواقع التواصل الإجتماعي . فهل سألت نفسك : هل "أنت مدمن على الانترنت حقا".
الان ستكتشف إن كنت مدمنا او لا في هذه الخمس العلامات .
1-لا تتخيل العالم قبل تعرف على الانترنت :
اذا كنت من الذين تتمحور أنشطتهم وحياتهم حول مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك.تويتر...) ولا تفعل أي شيء دون انت تتصفح هذه  المواقع.
2-تعاني من قلق عند الابتعاد من الانترنت :
عندما تريد التنزه والتجوال في مكان ما. فإنك تفكر في الاماكن التي تحتوي على خدمة الويفي (Wi-fi) . اذ تسأل نفسك هل هذا المكان مزود بالانترنت أو لا.
3-تحديث الصفحة :
في حال لا تجد شيء تقوم به ، تبدأ في تحديث الصفحة (refresh) بحثا عن أخبار جديدة او البحث عن اصدقاء تدردش معهم (خاصة في موقع الفيسبوك). فاعلم انك درجة ادمانك بالانترنت مرتفعة كثيرا
4- تعاني ألما في العنق :
مستخدو الانترنت أغلبيتهم يعانون من ألام في العنق والأصابع والظهر ، وهذا يعود الى المدة الكبيرة التي يقظيها المستخدم أمام الحاسوب. لهذا ننصحك باستبدال وقت الحاسوب والانترنت بإحدى الحركات الرياضية البسيطة للحفاظ على صحتك.
5- لاتتخلى على هاتفك مع الاصدقاء :
وهذا يخص أصحاب الهواتف الذكية . فعند الخروج في نزهة ما مع  الاصدقاء لا تشاركهم الكثير من الافكار . بل تقضي جل وقت في تصفح المواقع و حسابك من وقت الى اخر . فتأكد انك مدمن على الانترنت .
هذه هي العلامات التي تظهر على مدمني الانترنت مراجعة بواسطة abdellatif samlali في 3:56 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

مدعوم بواسطة ar1web
جميع الحقوق محفوظة معلوميات لك © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.