Top Ad unit 728 × 90

حصريات

خليج القراصنة .. النهاية !

السلام عليكم ورحمة ورحمة الله 

لعل أحدكم يحاول في الآونة الأخيرة الدخول لموقع خليج القراصنة ، وقد تظنون أنه قد تم حظره أو لديه مشاكل في السيرفر او شيء من هذا القبيل ، ولاكن كل ما ذكر كان في السابق ، أما الآن فقد تم غلق الموقع بصفة عامة ، ونهاية الموقع بشكل رسمي 

بعد ساعات قليلة أكدت الشرطة السويدية المحلية ستوكهولم منذ ساعات قليلة قد داهمت مباني تحتوي على خوادم الموقع ، طبعا لم تكن الشرطة وحدها وإنما بل معها عدة خبراء الطب الرقمي الشرعي ، وحينها تم ضبط عدة خوادم وأجهزة كمبيوتر، لكن لم تكشف السلطات كم عددها تحديدا . 

لاننكر أن الشرطة لم تذكر لحد الآن هل الموقع سيتم إسقاطه أم لا . وكذلك لا ندري إن وقعت أي حالات اعتقال في مكان الحادث
لنحاول أن نرجع للوراء ولو قليلا ، حيث أن الشرطة كانت تبحث عن مؤسس الموقع في نوفبر السابق ، وتم إلقاء القبض عليه وهو يعتبر المؤسس رقم 3 - و الأخير ، لموقع خليج القراصنة . لا ننسى أن الشرطة وجدت صعوبات في إلقاء القبض عليه ، وبعد عدة محاولات فاشلة ! 

وبعد أن توجه المؤسسون الثلاث للسجل ، أصبح غير واضح ما إذا كان الموقع سيعود أم لا ومع ذلك فإن فكرة عودته أصبحت بعيدة شيئا ما لحدود الساعة ، خاصة بعد انقطاع الخدمة بعد فترة وجيزة من مداهمة الشرطة.

ربما هذا سيشكل خطر كذلك على مواقع التورنت الأخرى و الغير قانونية ، وقد يتم القبض على مؤسسيها ، وهكذا سيصبح كل شيء قانوني وربما تقل طريقة إنقال ملفات تفعيل البرامج المدفوعة كـ الكراك ، السيريال و الكيجين  ..

إذا كنت تريد إفادة أصدقائك أيضا فلا تحرمهم من نشر هذه التدوينة 
مع تحياتي مؤسس الموقع 
خليج القراصنة .. النهاية ! مراجعة بواسطة abdellatif samlali في 2:17 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

مدعوم بواسطة ar1web
جميع الحقوق محفوظة معلوميات لك © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.