Top Ad unit 728 × 90

حصريات

كيف تستهدف أكبر عدد ممكن من الزوار ؟

السلام عليكم ورحمة الله ، أهلا بالجميع ، لعل الكثير منكم يلجئ للكثير من الطرق لكي يزيد من زوار موقعه ، ولكن كل هذا يبقى شبه مستحيل ، الطريقة الوحيدة والتي من خلالها ستتمكن من إستهداف الكثير من الزوار ومن أغلب الدول هي أنك تركز على مجال معين تعمل فيه لأعوام .
كيف تستهدف أكبر عدد ممكن من الزوار ؟

ما أقصده بالتفصيل وهو أن تركز على نيتش معين تعمل عليه ، فعلى سبيل مثال نجد الكثير من المدونين المبتدئين يركزون على التقنية ، ولكن الكثير منهم ليست لديه خبرة كافية في ذلك المجال فقط يريد أن يستعمل التقنية على أساس الربح ، فهذا تفكير خاطئ وهو من جعلنا في الهاوية .

قصدي بكل بساطة أن كل شخص منا ، لديه شيء يكون متميز فيه ، مثلا يوجد من يحب كرة القدم ، أليس كذلك ؟ فلماذا لا تعمل مشروعك وتصل للقمة بمجالك الذي هو كرة القدم ؟ لو أخذنا مثلا شخصية مشهورة ، هذه الشخصية وصلت للقمة في مجال تقني ، لماذا أنت كذلك لا تصل للقمة وبمجالك الخاص ؟ هل تظنه صعب ؟ ، كل من وصل للقمة كانت عليه مسؤولية كبيرة وواجهته العديد من العراقيل ، لا تظن أبدا أن كل من بدأ مسيرته كان الوضع عليه سهل ، فالعكس صحيح ، وشيء مهم سأوضحه ، وهو إن كنت في البداية ولم تواجهك مشاكل وعراقيل فتأكد أنك في مستوى واحد لا تتحرك منه أبدا ، تخيل نفسك كشخص أعمى لا يبصر ، وأراد أن يمشي ، ولكنه لا يرى شيء فقط لديه عصى ، فإذا تحرك من الطبيعي أنه سيجد أمامه حجرة أو شيء من هذا القبيل هنا سيدرك أنه يمشي بطريقة صعبة ولكن متأكد أنه سيصل إذا واصل المشي هذا ما أريد توضيحه بكل بساطة ، فبدل أن تقلد شخص ما على أساس أنه نجح في حياته قم بإختيار منهجية متغيرة عنه وقلده في الأشياء التي قد تفيدك مستقبلا واتخذ قراراتك لوحدك !


كيف تستهدف أكبر عدد ممكن من الزوار ؟ مراجعة بواسطة abdellatif samlali في 7:25 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

مدعوم بواسطة ar1web
جميع الحقوق محفوظة معلوميات لك © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.