Top Ad unit 728 × 90

حصريات

أحصل على بريد إلكتروني و أرقام أجنبية لا محدودة بسهولة

-السلام عليكم ورحمة الله متابعينا الكرام تصلنا العديد من الرسائل سواؤا على صفحتنا م حسابي الشخصي لأشخااص يبحتون عن طريقة للحصول على أرقام أجنبية كتيرة وكذلك عدد كبير من الإمايلات المؤقتة . فالحل أو الطريقة المتلى والأفضل للحصول على ذلك هي إستخدامموقع أو  خدمة مؤقت_moakt .

بريد مؤقت يمكنك من خلال هاته الخدمة الحصول على عدد لا متناهي وغير محدود من البريد المؤقت مجانا و بسرعة البرق و الاجمل في الأمر أن هذا البريد يمكنك تمديد مدته أو وقته ، حيث سيمكنك ذلك البريد من ربح الوقت و أهم شيء حفظ خصوصيتك على المواقع التي تريد استعمالها و التي تحتاج التسجيل كالفيس بوك على سبيل المثال و أهم شيء تجنب الرسائل الاعلانية المزعجة على بريدك الرسمي ، الخدمة قمت بتجربتها و هي سريعة و أكثر من رائعة الى جانب أن الموقع باللغة العربية مما يسهل عليك أكثر عملية استعماله ، ليس هذا فقط بل على عكس المواقع الاخرى فالموقع يمكنك من اختيار اسم لبريدك الالكتروني و حتى ان لم ترد ذلك فقط بضغطة واحدة سينشئ لك بريد عشوائي جديد .

البريد الموقت ليس الخدمة الوحيدة التي يقدمها الموقع بل يمكنك كذلك الحصول على رقم هاتفي مؤقت أجنبي  مجانا و ذلك لاستعماله في المواقع التي تطلب منك تفعيل حسابك عن طريق رقم هاتف جوال مثل الفيس بوك … الى غير ذلك من المواقع المعروفة . أما بالنسبة للبلدان التي يمكنك من رقم هاتفها فهي بريطانيا ، أمريكا و السويد … مع العلم أنه الرسائل تكون عامة للكل فهذه الخدمة الهدف منها تفعيل حساباتك والحصول على رسائل التي قد ترسل لك منا لموقع الذي تسجلت فيه وكل ذلك في غضون دقائق بل تواني فقط لذلك أنصحكم بإستعمال موقع "مؤقت
أحصل على بريد إلكتروني و أرقام أجنبية لا محدودة بسهولة مراجعة بواسطة abdellatif samlali في 7:26 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

مدعوم بواسطة ar1web
جميع الحقوق محفوظة معلوميات لك © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.