Top Ad unit 728 × 90

حصريات

العاب ينتظرها المهووسون في شهر مارس


ينتظر عشاق الالعاب الالكترونية في الشهر الثالث من العام 2016، شهر مارس العديد من الالعاب المشوقة الجديدة و التي تصدر في هذا الشهر، و في هذا التقرير سنذكر لكم اهم عشرة العاب ينتظرها المهووسون لشهر مارس و التي يمكن ان تلعبها في موقع ملوك الألعاب، و التي تتصدرها لعبة هيتمين الشهيرة.

Hitman
الاجهزة الموجهة لها اللعبة :
Pc- Ps4-Xbox One
تصدر في : 2016-03-11
تتصدر لعبة هيتمين الشهيرة بسلسلاتها الشيقة قائمة اكثر الالعاب المنتظرة لسنة 2016 و التي تصدر في 11 من هذا الشهر الجاري مارس، تلعب لعبة الاكشن و الاثارة بالعميل 47 الشهير التابع للمنظمة السرية الشهيرة، و ستجرى احداث اللعبة المنتظرة في القاعة الخاصة بتدريب المنظمة، و اهم ما يميز اللعبة المنتظرة انها تعطي للاعب حرية اكبر في التنقل و التجول و اتخاذ القرارات، مما يزيد في حماسه و تعلقه باللعبة.


The Division
الاجهزة الموجهة لها اللعبة :
Pc- Ps4-Xbox One
تصدر في : 2016-03-8
تتمبز لعبة دا ديفيشن بدعمها الكامل للغة العربية من القوائم الى الاصوات العربية، و تتميز بالجرافيك و الاداء العالي، حيث تدور قصتها حول انقاذ مدينة نيويور من الفيروس الذي يصيب اهلها و ينتقل اليها من العملات النقدية خلال يوم الجمعة السوداء، حيث تكون المدينة كلها مدمرة و منكوبة مملوءة بالاسلحة و الغنائم المتاحة امام اللاعب، حيث توفر اللعبة للاعب مساحة افتراضية كبيرة تتيح له التجول فيها مما يزيد اللعبة استمتاعا و يزيد متتبعيها تشويقا.


The Legend of Zelda: Twilight Princess HD
الاجهزة الموجهة لها اللعبة :
Wii U
تاريخ الاصدار : 2016-03-4
تعتبر هذه النسخة هي الاصدار العاشر للعبة زيلدا الشهيرة، حيث ينتظر محبو اللعبة وجود تطويرات عديدة وعدتهم بها شركة نينتندو خصوصا ان هذا الاصدار يأتي بمثابة احتفال بمرور 10 سنوات على اطلاق اول لعبة زيلدا، و تأتي اللعبة بمستوى صعب جدا اسمه مستوى الابطال ( هيرو مود ) يتميز بمضاعة الاصابات التي يتعرض لها اللاعب اضافة الى عدم وجود قلوب الحياة، كاضافة للعبة لتحقيق المزيد من التحدي و الاثارة للاعب. الموقع الرسمي للنسخة الفلاشية.


Mortal Kombat XL
الاجهزة الموجهة لها اللعبة :
Pc – Xbox one
تاريخ الاصدار : 2016- 03 – 1
ينتظر العديد من عشاق لعبة القتال المطورة للعبة مورتيل كومبا اكس الصادرة في 2015، حيث تتضمن اللعبة شخصيات و مقاتلين جدد و ثيمات و جرافيك عالي تعدنا به الشركة المنتجة للعبة.


Alekhine’s Gun
الاجهزة الموجهة لها اللعبة :
PS4 – Xbox One – PC
تاريخ الاصدار : 2016- 03- 1
ينتظر العديد من عشاق التصويب و القتال و التسلل و التخفي، لعبة الخين قون الشهيرة بهيتمان، حيث تعد اللعبة بالعديد من المهمات الصعبة و المختلفة على مدار 11 مستوى متدرج الصعوبة، حيث تعد المهمات الموجهة للاعب كلها ضمن القتل الخفي و الصامت، سرقة الملفات، التسلل الى مراكز العدو و سرقة المعلومات ...
كانت هذه اهم 5 العاب منتظرة الصدور في شهر مارس من عام 2016، و التي تعد بالكثير لمنتظريها، فما علينا الى الانتظار و الزمن وحده من يكشف اللعبة التي كانت عند حسن ظن متتبعيها و منتظريها و اللعبة التي خيبت الامال، و مما لاشك فيه انه توجد عدة لعب لم نذكرها في التقرير لكنها تحقق نجاحا و هي التي تعتبر مفاجئة في عالم الالعاب الالكترونية، و التي سنذكرها في تدويناتنا القادمة.




العاب ينتظرها المهووسون في شهر مارس مراجعة بواسطة abdellatif samlali في 9:51 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

مدعوم بواسطة ar1web
جميع الحقوق محفوظة معلوميات لك © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.