Top Ad unit 728 × 90

حصريات

10 تطبيقات اندرويد عليك تحميلها الان


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في تدوينة جديدة مع المحتوى العربي. إذا كنت أحدا مستخدمي هواتف الاندرويد فقد أحضرنا لك 10 تطبيقات يجب عليك حتما تجربتها في هواتف الاندرويد و يستحسن ان كان عندك اندرويد المصاصة الجديد لكن تعمل بالتطبيق بأكثر حرية (إذا لم يكن عندك بعد اندرويد المصاصة فيمكنك تثبيت هذه التطبيقات و لكن لن تدعم جميع الحركات و التحولات)

Action launcher 3
هذا التطبيق يجعل شكل هاتف أكثر سلاسة و أيضا يعطي أشكالا جذابة للأيقونات حيث توفر لك أسلوابا مختلفا على الشاشة الرئيسية و هي سهلة الاستخدام و أيضا توفر لك مربع البحث بناء على خلفية الحالية الخاصة بك هذا التطبيق متاح مجانا على play store  و شراء التطبيق ب 4.99 دولار لفتح كل خاصياته.



Falcon pro 3
قامت تويتر بتحديث التطبيق الخاص بها مع إضافة عدة تعديلات و لكن إذا كنت تريد كل التعديلات فتحتاج إلى التطبيق برو بثمن 3.99 دولار تطبيق التويتر هذا يتمحور حول المبادئ الأساسية لتصميم و التحولات الجميلة في التطبيق
التطبيق متاح مجانا على Play store  و لكن برو يكلفك 3.99 دولار لحساب تويتر واحد و لاستخدام حسابات إضافية 1.99 دولار لكل حساب إضافي.



Cabinet
أطلق هذا التطبيق قبل إنشاء اندرويد المصاصة و قبل جعله متاحا و هذا التطبيق يفيد في تصفح الملفات الأساسية للنظام و يجعل من السهل الوصول على ملفات هاتفك أنصحكم بالاعتماد عليه و الجميل في كل هذا انه متاح مجانا على Play store



Google inbox
هذا التطبيق خاص بجوجل حيث يوفر لك الصندوق الوارد بتصميم جذاب و جميل : الألوان , سحب تحديث الإجراءات , سهولة التنقل . في الواقع هذا التطبيق يوفر لك مرحا عند تصفح البريد الوارد الخاص بك و هذا التطبيق مجاني و متوفر في Play store  .



Whather timeline
التحقق من الطقس واحدة من أكثر الأعمال شيوعا على الهواتف الذكية الآن يمكن القيام بهذا مع هذا التطبيق حيث يوفر لك توقعات نزول الأمطار و الرادار و أكثر من ذلك و له أيضا واجهة ببراعة متقنة التي تمكنك من الغوص في الحصول على مزيد من المعلومات . إلا أنها متاحة ب 0.99 دولار في Play store



Simplenote
هذا التطبيق جميل جدا حيث يتيح لك مفكرة تسجل فيها كل واجباتك و ملاحظاتك و حفض أيضا لقطات و حفض الصور و هو سريع و سهل الاستخدام و هو شبيه ب bloc-notes  على الحواسيب و هي متاحة مجانا على Play store  .


Google Messenger
مرة أخرى أقدم لكم تطبيق من تطبيقات جوجل و في هذه المرة بقدم تطبيقا جميلا و خاصية جميلة و هي ارسار رسائل نصيه و صور بين الأصدقاء و هي سريعة و نظيفة و متعة الاستخدام و أيضا كل محادثة لها لون مخصص صراحة تطبيق أعجبني و هي خاصية جميلة من جوجل و الجميل أيضا التطبيق مجاني في Play store  .



QuickPic
شارك هذا التطبيق في معرض أحسن التطبيقات الاندرويد لسرعته و سهولة استعماله مع الجودة و هو أيضا متكامل و هو أيضا يدمج معه خاصية Google +  و هو أيضا متاح مجانا في Play store


Google Calendrar 

هذا التطبيق مثل صندوق الوارد و تطبيق التقويم الخاص ب جوجل و الجميل هو تصميمه : الألوان , الصور ..... أما التقويم فهو يظهر لك الشهر كاملا و قد فعلت مؤخرا قائمة جدول الأعمال و الشاشة و هو أيضا متاح في Play store  مجانا.

10 تطبيقات اندرويد عليك تحميلها الان مراجعة بواسطة abdellatif samlali في 7:44 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

مدعوم بواسطة ar1web
جميع الحقوق محفوظة معلوميات لك © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.