Top Ad unit 728 × 90

حصريات

رئيس شركة google : نهاية الأنترنت قريبا !

السلام عليكم ورحمة الله ، لعلكم تعرفون رئيس شركة google " إريك شميدت " ، والذي يعتبر من أهم شخصيات العالم ، حيث أنه يترأس شركة عملاقة بفضلها تطور الويب ، الأجنبي و العربي ، حيث أنها قدمت الكثير من الخدمات و الأدوات التي تساعد في التطور وتسهيل الحياة . 

كما سبق الذكر شخصية رئيس شركة جوجل له شخصية مهمة في العالم الرقمي ، لذلك يعتبر كلامه شبه موثوق ، كونه شخص مهم ، و مرَ بعدة تجارب ، ولقد صرح الرئيس أثناء مشاركته في المنتدى الاقتصادي الشهير " دافوس " بسويسرا فقد أثار الكثير من الجدل، حيث قال أن الإنترنت " محكومة بالاختفاء " بالقريب !

البعض منكم سيشعر بالحيرة ، ولاكن لا داعي للقلق ، هو لم يقصد أن  الأنترنت لن يعود لها وجود وإنما على العكس حيث ستصبح موجودة في حياتنا بقوة ، وستسيطر على الإنسان بشكل كبير ، و أنها ستصبح ضرورية في حياتنا وبدونها لا توجد متعة للحياة .

ووضح في مداخلته أن عدد عناوين IP ستزداد بشكل كبير ، وكذلك ستكون هناك العديد من الأجهزة الذكية ، و أجهزة التفاعلية للدرجة التي لن تشعروا فيها بوجود الأنترنت ،وقال كذلك '' تصوروا أن تدخلوا إلى غرفة تفاعلية ، و تتمكنوا من التواصل مع جميع الأجهزة الذكية الموجودة داخل الغرفة ! " في إشارة منه إلى تطور الأجهزة الذكية و تكنولوجيا الأجهزة القابلة للاتداء'' .

ومن جهة أخرى ، كشف " إريك شميدت " عن رؤيته لمستقبل جوجل ، أنها مهددة ، وأكد كذلك على أن جميع الشركات الكبرى كجوجل و فايسبوك وغيرها مهددة بالمنافسة ، إضافة على ذلك أنه يفكر في هيكلة وتنظيم هذه الشركات في إشارة إلى رغبة السلطات الأوروبية في تقسيم جوجل إلى شركتين من أجل فصل محرك البحث عن باقي أنشطة الشركة .

رئيس شركة google : نهاية الأنترنت قريبا ! مراجعة بواسطة abdellatif samlali في 11:37 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

مدعوم بواسطة ar1web
جميع الحقوق محفوظة معلوميات لك © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.