Top Ad unit 728 × 90

حصريات

لماذا يجب أن أتوفر على حساب في موقع tsu رغم أنه مشكوك ؟


السلام عليكم ورحمة الله تعالى ، أهلا بكم متابعي مدونة المحتوى العربي اليوم إن شاء الله سبحانه وتعالى سنتكلم قليلا عن الموقع الذي حدث ضجة سواء في الويب العربي و الأجنبي ، البعض يقول أنه نصاب و البعض الآخر يقول بأنه مشكوك فيه والكثير من الأمور التي تراكمت وبدأنا نشك حتى في نفوسنا ! 

ضجة إعلامية كبيرة ، ولذلك أردت أن أوضح بعض النقاط الضرورية ، ومن بيننها أنه قد راسلوني عدة إخوان على الجيميل وكذلك على الفايسبوك ، راسئلهم متشابهة قليلا ، ومن بينها 'أخي هل لديك حساب TSU' ، ردي دائما يكون نعم ، ولاكن الشيء الغير طبيعي أنهم يسألونني لماذا كتبت عليه أنه مشكوك فيه ورغم ذلك أشتغل فيه ؟ طبعا سؤال منطقي إلا أنه يطرح نفسه ! 

أول شيء أود أن اتفوه به ، وهو أنني نشأت حساب في موقع TSU ليس بغرض الربح ، وإنما بأغراض متعددة ما هي هذه الأغراض ؟ بكل صراحة أنا أحببت الموقع لشكله لأنه متغير كثيرا على الفايسبوك ، إضافة على ذلك أنني قد احببته من ناحية تفاعل الأشخاص به (الكثير منهم غردهم الربح) ، على أي احببت الموقع لهذه الأسباب فقط ، لأنه سيساعدني في جلب زيارات لموقع المحتوى العربي ، فأنت كذلك أنصحك أن تتخذه كصديق ، رغم أنك تريد أن تلبي حاجتك فقط ، ولن تحاسب على ذلك ، لأن الموقع إجتماعي و مشكوك فيه كما سبق الذكر ، فمثلا إن كانت لديك مدونة أو فيديو تريد نشره والربح من خلاله فمكانك هناك لجمع أكبر عدد ممكن من الأصدقاء ، والربح كذلك ، لماذا لا تتحذ هذه الفرصة والبدء من الآن ؟؟ أنت تضيع الوقت بهذه الطريقة 
المهم كان هذا فقط كتوضيح لكم أحبابي في الله ، نتمنى ان الموضوع قد نال إعجابكم وفهتم مضمونه كذلك 


يمنع منعا باتا نقل هذا الموضوع 
لماذا يجب أن أتوفر على حساب في موقع tsu رغم أنه مشكوك ؟ مراجعة بواسطة abdellatif samlali في 11:30 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

مدعوم بواسطة ar1web
جميع الحقوق محفوظة معلوميات لك © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.